تفسير حلم ضرب شخص لابن سيرين

Ayaتم التدقيق بواسطة: Fatma Elbehiry15 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر

تفسير حلم ضرب شخص، يعد الضرب في الواقع من أساليب العقاب نتيجة فعل أمر ما خاطئ، وفي حالة رؤية الحالم أنه يضرب شخص في المنام والانفعال عليه ويستيقظ على ذلك فيبحث عن معني لذلك، يرى الفقهاء أن تأويل الحلم يختلف من شخص لأخر حسب الحالة الاجتماعية الخاصة به، وهنا نعرض معاً أهم التأويلات الصحيحة عن هذا المنام.

حلم ضرب شخص
تأويل ضرب شخص في المنام

تفسير حلم ضرب شخص

  • يرى العلماء أن حلم ضرب شخص يشير إلى الخير الكثير والرزق الواسع الذي سيحصل عليه الحالم.
  • كما أن الحالم إن كان صاحب سلطة كبيرة و رأى أنه يُضرب بشيء من حديد أو معدن فيرمز إلى أنه سيحصل على ملابس جديدة.
  • والرجل الذي يرى أنه ينضرب من رئيس عمله أسفل ضهره يدل هذا على قرب زواجه من امرأة حسناء.
  • وإن شاهد الرائي أنه يعتدي على شخص أخر باستخدام عصا وكان بشكل مبرح فيعني أنه يريد ترك عمله وتقديم الاستقالة بسبب خلاف مع مديره.
  • الشاب الذي يرى أنه يضرب شخص ما بشدة وقد أصاب رأسه بالشروخ والإصابة كانت مبالغ فيها يؤول إلى قدرته على السعي والوصول إلى المراد وتحقيق النجاح في جميع جوانب حياته.

للحصول على التفسير الصحيح قم بالبحث في جوجل عن موقع أسرار تفسير الاحلام.

تفسير حلم ضرب شخص لابن سيرين

  • يرى العالم ابن سيرين أن حلم ضرب شخص على بطنه يبشر إلى الخير الكثير والمال الوفير الذي سيحظى به.
  • وفي حالة أن رأى الحالم أنه يضرب شخص ما على أذنه حتى نزفت دماً فيعني أنه سيوف يتزوج من أبنته.
  • أما إن شاهد الرائي انه يضرب شخص لا يعرفه فيعني أن المضروب يتربص به ويريد إصابته بالضرر وتمني له الشر.
  • يقول ابن سيرين أن مشاهدة النائم أنه يضرب شخص بالسوط أو العصا أو اليد يعني أنه سيتلقى نصيحة غالية أو نيل الدعاء من شخص صالح، أو فتح أبواب الخير امامه.
  • حين يرى الحالم أنه يضرب شخص متوفي يعرفه فيؤول إلى أنه على قرب من السفر وسيحصل على الأموال الطائلة.
  • عند رؤية النائم أنه يضرب أحد بشده وتسبب ذلك في إصابته بالخدوش والجروح، فيعني أنه قام بقطع وعد عليه ولم ينفذه.
  • أما ضرب الحالم لشخص بالعصا على رأسه يؤول إلى المعاناة من كثرة الخلافات في العمل وقد يكون خسارته لها.

تفسير حلم ضرب شخص للعزباء

  • إذا رأت العزباء أن هناك شخص تجهله يضربها في المنام فيدل على أنها ستتزوج من رجل صالح تسعد معه وحياتها ستكون مليئة بالسعادة والخير الكثير.
  • أما في حالة ضرب شخص الفتاة على صدرها فيؤول إلى أنه يحبها ويتمني أن تنال الخير من أوسع أبوابه.
  • وفي حالة أن الرائية قام شخص بصك وجهها في المنام فيرمز إلى فشلها في حياتها العاطفية المستقبلية.
  • حين ترى البنت أن هناك شاب يضربها على يدها فيرمز إلى أنها ستهنأ بحياة مستقرة خالية من المشاكل بعد الزواج منه.
  • رؤية الحالمة أن شخص يضربها بشدة على وجهها يؤول إلى أنها ستترقى بالوظيفة الخاصة بها، أو الأحدث الإيجابية التي ستحدث لها بالفترة المقبلة.
  • ابن شاهين يرى إن شاهدت أن شخص يضربها بالعصا يشير إلى أنها ستشتري ثوب جديد أو الرزق بالأموال الطائلة.
  • أما عند مشاهدة الفتاة أنها تضرب شخص ما في المنام فيعني أنها تعاني من الاضطرابات والمشاكل الكثيرة.
  • في حالة أن الحالمة كانت مسرورة من هذا الضرب فيعني أنه سوف يتأخر زواجها لأطول مدة، أما إن كانت تتألم منه فيبشرها بالزواج العاجل.

تفسير حلم ضرب شخص للمتزوجة

  • تفسير حلم ضرب شخص للمتزوجة وكان زوجها ويستخدم الحذاء في ذلك يعني أنها تعاني من كثرة المشاكل وهو يعاملها بطريقة غير لائقة ويتلفظ بالكثير من الكلام غير الجيد.
  • وفي حالة أن الزوجة ضربت من شخص ولكنها لم تشعر بألم فيرمز إلى أن زوجها شخص جيد وهو يحبها بصدق ويقدرها كثيراً.
  • لو رأت الحالمة أن زوجها يضربها على بطنها بشكل مبالغ فيه فيرجع ذلك أنها ستحمل من زوجها بعد سنوات طويلة من الحرمان من الخلفة.
  • كما أن ضرب المتزوجة على صدرها أو وجهها يرمز إلى أن زوجها يعشقها ويحب أن يفعل الكثير من الأمور الجيدة لها لينال رضاها.

تفسير حلم ضرب شخص للحامل

  • إذا رأت الحامل أنها تُضرب من شخص لا تعرفه وعلى بطنها فيعني أنها ستكمل فترة حياتها على خير وسترزق بالولد الذكر في القريب العاجل.
  • أما إن شاهدت الحالمة أنها تُضرب من شخص وهو زوجها فيعني أنها ستلد ما في بطنها أنثى.
  • وفي حالة أن الرائية تعرضت للضرب من شخص تجهله فيرمز إلى أنها تنحمل تلك الفترة المليئة بالألم والتعب النفسي والجسدي.

تفسير حلم ضرب شخص للمطلقة

  • تفسير حلم ضرب شخص للمطلقة يعني أنها تعاني من الكثير من الأزمات والخلافات مع زوجها السابق ولكنها بفضل الله سوف تتخطاها.
  • وفي حالة أن رأت المرأة أن أبوها يقوم بضربها فيعني أنه يريد إصلاح شأنها وتوجيهها نحو فعل الكثير من الأشياء السليمة.
  • كما تؤول حلم المطلقة بأنه تُضرب من شخص إلى أنها ستحصل على الكثير من الأموال والمكاسب والأرباح الطائلة.
  • إن شاهدت الحالمة أن زوجها السابق يقوم بضربها وهي سعيدة بذلك فيشير إلى عودة العلاقة بينهما واستقرار حياتها.

تفسير حلم ضرب شخص للرجل

  • تفسير حلم ذرب شخص للرجل في المنام بأي أداه يعني أنه سيرزق بالرزق الواسع والخير الكثير في جميع شئون حياته.
  • وفي حالة أن رأى الحالم انه يُجلد بالسوط من شخص فيؤول إلى التعرض للظلم وإصابته بالمكروه.
  • وإن شاهد الرائي أنه يضرب من شخص في المنام وهو والده فيعني أنه ينهيه عن فعل بعض التصرفات الغير جيدة.

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه

يرى علماء التفسير أن حلم ضرب شخص اعرفه في المنام يشير إلى وجود علاقة مشتركة بالعمل وسينال كل منهم على الأرباح الطائلة، كما أن مشاهدة الحالم أنه يضرب شخص يعرفه تدل على أنه يقوم بفعل الخطايا والذنوب وعليه الانتباه والتوبة إلى الله، والفتاة التي تعاني من المشاكل والعثرات في حياتها وشاهدت أنها تضرب شخص تعرفه فيؤول إلى زوال كل ما تعاني منه وربما يكون قرب زواجها منه.

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه باليد

تفسير حلم ضرب شخص أعرفه باليد يشير إلى وجود اتفاقات بينهما من أجل العمل المشترك وسيتقاسمان الربح، وفي حالة قيام الحالم بضرب شخص يعرفه باليد فيعني أنه يضل عن الطريق الصحيح وهذا تنبيه له من أجل العودة إلى الله، والفتاة العزباء التي ترى امرأة تضربها باليد يعني أنها ستتعرض للمشاكل والكثير من المتاعب بسببها.

تفسير حلم ضرب شخص كف

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تضرب بالكف من قبل شخص فيؤول إلى أنها ستتزوج عما قريب من شخص تحبه وستعيش حياه هانئة معه، وفي حالة رؤية البنت أنها تصك بكف على وجهها فيعني أنها ستخوض تجربة فاشلة ولا تنجح بها، ورؤية الحالمة أنها تضرب من شخص ما بالكف يؤول إلى أنها ستتزوج منه بالقريب العاجل.

حين يرى الرجل أن هناك شخص يضربه كف فيبشره ذلك بالخير الكثير وسعة رزقة والحصول على الأموال الكثيرة، وربما تكون رؤية السيدة المتزوجة أنها تضرب بكف من شخص يعني أنها ستفتح في وجهها أبواب الخير نتيجة الدخول في مشروع استثماري والحصول على الأرباح الكثيرة منه، أو الرزق بالولد.

تفسير حلم شخص يضربني

تفسير حلم شخص يضرب الفتاة العزباء وهو والدها يعني أنها تقوم ببعض الأفعال الغير جيدة التي تسبب لها الكثير من المشاكل، أما عن المرأة المتزوجة التي ترى أن هناك شخص يضربها فيشير إلى ضرورة طاعة زوجها وتقديم له الدعم الكامل ورعايته.

الرجل الذي يرى شخص يعرفه يضربه يعني أنه يقوم بإصدار القرارات المتسرعة دون التفكير في العواقب المتتالية، والمرأة الحامل التي تشاهد أن شخص ما يقوم بضربها يرمز إلى أنها مهمله في شؤون بيتها وعليها إعادة النظر في ذلك فهو بمثابة تنبيه لها، والشاب الأعزب الذي يرى والده يقوم بضربه في المنام يعني أنه يريد تزويجه في الواقع والله أعلم.

تفسير حلم ضرب شخص لا اعرفه

تفسير حلم ضرب شخص لا أعرفه للفتاة العزباء يؤول إلى أنها ستتزوج عما قريب من شخص لا تعرفه، ويرى الإمام ابن شاهين أن ضرب شخص لا يعرف الحالم باستخدام السوط يعني انه سيتعرض لظلم شديد وسيسمع الكثير من الكلام الغير جيد.

وفي حالة أن النائم قام بضرب شخص لا يعرفه فيؤول إلى أنه سيتعرض للخسارة والإصابة بالأزمات المالية الشديدة، كما أن قيام الرائي بضرب شخص لا يعرفه على وجهه فيؤول إلى أنه سيحصل على فرصة عمل جديدة وسيتولى أمر قيادي هام.

تفسير حلم صفع شخص على وجهه

إذا رأى الرجل أنه ضُرب من شخص فيعني أنه سوف يصاب ببعض الأمراض أو التشوهات في وجهه، وإن شاهد الحالم أنه يصفع على وجه من شخص فيرمز إلى تعرض للظلم والقهر الشديد، وعندما يرى الحالم أنه يصفع على وجه من شخص وهو متغافل فيعني أنه يبعد عن الطريق المستقيم وعليه الرجوع إلى الله وطلب العفو والغفران.

الضرب على الظهر في المنام

يفسر حلم الضرب على الظهر في المنام يشير إلى التعرض لكم من الخسائر والأزمات الكثيرة وربما يكون في المال والفقر الشديد، وفي حالة رؤية الرجل المتزوج أنه يضرب على ظهره فيعني أنه سيتعرض للخيانة من زوجته، وإن شاهد الحالم أنه ضُرب على ظهره من قبل شخص يدل على المعاناة من الهموم والاضطرابات النفسية.

تفسير حلم ضرب شخص بالحذاء

تفسير حلم ضرب شخص بالحذاء وهو بعمله وهو يحاول الدفاع عن ذاته يدل على وجود خلافات متعددة في العمل ولكن ستزول بفضل الله، وفي حالة رؤية الشاب أنه يضرب طفل بالحذاء أمام بيته فيدل على أنه سيتعرض للمشاكل الكثيرة التي ستؤثر عليه.

إذا رأت الأم أنها تضرب طفلها بالحذاء وبدأ في البكاء فيؤول إلى حدوث بعض الأمور الصعبة ومرورها بضائقة كبرى ولكن سرعان ما يرفعها الله عنها، والشاب الذي يرى أنه يضرب أبوه بالحذاء وكان حزين بسبب ذلك يؤول إلى أنه سيتعب في حياته وسيواجه الكثير من العثرات.

ضرب صديق في المنام

يرى علماء التفسير أن حلم ضرب الصديق من الرؤى المبشرة التي تؤول إلى المنافع الكثيرة والأرباح الطائلة التي سيحصل عليها الحالم، رؤية الفتاة أنها تضرب صديقتها في المنام يعني أنها تحبها كثيراً وهناك ترابط وثيق بينهما، والشاب الذي يضرب صديق له يعني أنهما سينجحان وستستمر علاقتهم لأطول مدة، والرجل الذي يضرب صديق في المنام يرمز إلى وجود شراكة كبيرة بينهما في القريب العاجل وكل منهما سيحصلان على المكاسب المتعددة.

ضرب الحبيب في المنام

تفسير حلم ضرب الحبيب يعني أن هناك علاقة عاطفية يملئها الحب والود بينهما وهو يقدرها ويريد الزواج منها، كما أن رؤية الفتاة أنها تضرب حبيبها في المنام باستخدام قطعة خشب في المنام يؤول إلى أنه سيخلف وعده لها وأنه يخدعها بالكلام باسم الحب وعليها الحذر منه وإنهاء العلاقة التي ستسبب لها الضرر النفسي.

ضرب شخص تكرهه في المنام

يرى العلماء أن حلم ضرب شخص تكرهه يعني أن الرائي سيتخلص من أعداؤه والماكرين المحيطين به، وفي حالة أن رأى الحالم أنه يضرب شخص لا يحبه فيؤول إلى الإصابة بالكثير من الهموم والأزمات الكثيرة التي يصعب عليه تخطيها ولكن سيقف الله بجانبه وستزول بفضله.

تفسير حلم ضرب شخص حتى الموت

يقول علماء التفسير أن حلم ضرب شخص حتى الموت للرجل يعني أنها سينتصر على أعدائه وسينال منهم وستخلص من شرورهم، كما أن الفتاة التي ترى أنها تضرب امرأة حتى الموت فيعني أنها ستتغلب عليها وتبتعد عن حقدها.

تفسير حلم شخص غريب يضربني

تفسير حلم شخص غريب يضرب الرجل يعني أنه سيحصل على مكانة كبيرة أو الترقي في العمل بمنصب عالي، كما يرى ابن سيرين أن حلم شخص غريب يضرب الفتاة العزباء تحمل دلالة على أن الناس سوف تستفيد من أفعالها النافعة، والمتزوجة التي ترى أن شخص لا تعرفه يضربها يعني أنها سترزق بالخير وربما يكون ربح زوجها بالمكاسب المادية الكثيرة.

تفسير حلم ضرب شخص ميت

يرى علماء التفسير أن الحي الذي يرى أنه يضرب شخص ميت يعني أن الحالم لديه ثروة كبيرة، وفي حالة ان رأى الحالم أنه يضرب شخص يعرفه ميت فيرمز إلى أنه يحظى بمكانة كبيرة عن ربه.

وعند مشاهدة الحالم أنه يضرب شخص ميت باستخدام الخشب فيعني أنه يعرف بالوفاء وتوثيق العهود المقتطعة منه، والمرأة الحامل التي ترى أبوها المتوفي يضربها يعني أنها تمر بفترة من الألم والتعب الشديد في تلك الفترة، والولد الذي يرى أن أبوه الميت يضربه يعني أنه سينال أقصى درجات الرزق الواسع والخير الكثير.

تفسير حلم ضرب شخص بسكين

تفسير حلم ضرب شخص بسكين يعني أنه يدبر للحالم الكثير من مصائد الشر والمكائد وعليه الحذر منه، وفي حالة أن رأت الحالمة أن صديقتها تطعنها بالسكين فيؤول إلى الخيانة التي ستقوم بها لها وطعنها من ظهرها، أما عند رؤية النائم أنه يقوم بضرب شخص بسكين في ظهره في المنام فيعني يكن له الحقد والغيرة منه لكي يحظى بنفس مكانته.

وعندما يرى الحالم انه يضرب أحد أقاربه بسكين فيرمز إلى حدوث الكثير من المشاكل والخلافات المشتعلة بين العائلة، وحين يرى الرائي أنه يطعن شخص بسكين وقد نزف دماً فيعني أنه سيدخل في فترة مليئة بالصعوبات وعليه التفكير الصحيح وبتأني قبل إصدار أي قرار.

تفسير حلم ضرب شخص ظلمني

تفسير حلم ضرب شخص ظلمني من الدلالات التي تعبر عن النصر الكبير على من تجرع عليها، كما أن الحالمة إن رات أنها تضرب شخص ظلمها يرمز إلى قدرتها للتغلب على المشاكل المتعددة، ورؤية الضرب لشخص ظالم تبشر بالخير الكثير وفتح أبواب الخير والسعادة أمام الحالم.

تشير رؤية ضرب شخص ظالم إلى أخذ الحق في الواقع للحالم بدون بذل أي مجهود، ومشاهدة الحالم انه يضرب شخص ظلمه يعني أنه سيتخلص من شروره والمكائد التي يصنعها له وسيتخلص منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *