كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي؟

Mohamed Sharkawy
2023-10-27T11:53:56+00:00
مجالات عامة
Mohamed Sharkawyتم التدقيق بواسطة: Mostafa Ahmed27 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

تقوم شبكة موبايلي بتقديم العديد من الخدمات التي قد تستنزف رصيد هاتفك المحمول. ولكن لحسن الحظ، يمكنك إلغاء هذه الخدمات بسهولة وبضغطة زر. هنا سنستعرض لك عدة طرق لإلغاء الخدمات التي تسحب رصيدك في موبايلي.

  1. إلغاء الخدمات من خلال الاتصال برقم الخدمة 1100:
    قم بالاتصال على رقم 1100 من خط موبايلي الخاص بك واستعلم عن الخدمات التي ترغب في إلغائها. يمكنك أيضًا إرسال رسالة نصية فارغة إلى الأرقام التالية: 800444، 800828.
  2. إلغاء خدمات البيانات المسبقة الدفع:
    إذا كنت تمتلك باقة بيانات مسبقة الدفع، فيمكنك إلغاء الخدمات المستنزفة للرصيد عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 403 إلى الرقم 1100. أو يمكنك الاتصال على *403# واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. بالنسبة لأصحاب الباقات المفوترة، يمكنهم أيضًا طلب رمز إلغاء الخدمة عبر USSD، من خلال الاتصال على *405# أو *430#.
  3. إلغاء خدمة راحتي:
    إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة راحتي المقدمة من موبايلي، فيمكنك استخدام الرقم 1100. قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 552 إلى رقم تفعيل الخدمات 1100، أو يمكنك تسجيل الرمز #2555* والضغط على زر الاتصال لإلغاء الخدمة.
  4. إلغاء خدمة معرفة تكاليف المكالمة والرصيد المتبقي:
    إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة معرفة تكاليف المكالمة والرصيد المتبقي، قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 565 إلى الرقم 1100.
  5. إلغاء خدمات المحتوى:
    إذا كنت ترغب في إلغاء خدمات المحتوى التي تستهلك رصيدك، يمكنك القيام بذلك عن طريق تطبيق موبايلي على هاتفك. قم بفتح التطبيق وانتقل إلى القائمة “خطي” ثم “الاشتراكات المفعلة” ومن ثم “خدمات المحتوى”. ستجد خيار الإلغاء وبعد تأكيد إجراء الإلغاء ستصلك رسالة تأكيد.
  6. إلغاء خدمة الرنات:
    إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة الرنات، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 552 إلى الرقم 1100. أو يمكنك إدخال الرمز *2555# عبر لوحة المفاتيح على جوالك والضغط على زر الاتصال.

إن إلغاء الخدمات التي تستنزف رصيدك في موبايلي سهل ومباشر. قم بمتابعة هذه الخطوات وتأكد من التأكيد على إلغاء الخدمة قبل إنتهاء الفترة المحددة لها لتجنب أي خصومات غير مرغوب فيها.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

كيف اعرف الخدمات اللي مشترك فيها موبايلي؟

إذا كنت من مستخدمي شركة موبايلي وترغب في معرفة الخدمات التي تمتلكها، فإليك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها للاستفسار عن ذلك:

  1. الاتصال بخدمة العملاء:
    يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء لشركة موبايلي على الرقم 1100 وطلب معلومات حول الخدمات التي تمتلكها. سيتمكن الموظف المختص من إعطائك قائمة بجميع الخدمات التي تمتلكها وتفاصيلها.
  2. إرسال رسالة نصية فارغة:
    بإمكانك أيضًا إرسال رسالة نصية فارغة إلى رقم 1411. بعد إرسال الرسالة، ستصلك رسالة من شركة موبايلي تحتوي على قائمة بجميع الخدمات التي تمتلكها.
  3. استخدام التطبيق:
    إذا كنت قد قمت بتنزيل تطبيق شركة موبايلي على هاتفك المحمول، بإمكانك الدخول إلى التطبيق عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك أيضًا استخدام بصمة الإصبع في حال تفعيل هذه الخاصية. عند الدخول إلى التطبيق، ستتمكن من رؤية جميع الخدمات التي تمتلكها وتفاصيلها.
  4. إرسال رسالة فارغة من خطوط موبايلي:
    بإمكانك إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 1411 أيضًا. ستصلك رسالة تحتوي على قائمة بجميع الخدمات التي تمتلكها.

لاحظ أنه يمكنك أيضًا طلب إلغاء الخدمات التي لا ترغب فيها من خلال الخطوات السابقة. بعد استخدام أي من هذه الطرق، ستتمكن من الاطلاع على الخدمات التي تمتلكها في شركة موبايلي وتفاصيلها، وسيتمكن خدمة العملاء من مساعدتك في حال واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسارات إضافية.

كم رقم موبايلي للشكاوي؟

رقم موبايلي للشكاوى وخدمة العملاء، يمكن للعملاء من خلاله التواصل مع مركز موبايلي للدعم والمساعدة من خلال الرقم الموحد 1100، سواء كانوا مستخدمين في الشبكة أو خارجها. تم اتاحة رقم 0560101100 أيضاً للعملاء الذين يستخدمون خدمات موبايلي من خارج الشركة.

يوجد أيضًا طرق أخرى للتواصل مع مركز خدمة العملاء في موبايلي، حيث يمكن للعملاء التواصل عبر حساب خدمة العملاء على تويتر بإسم المستخدم @mobily1100.

وفي حال لم يكن لديك شريحة موبايلي، فيمكن استخدام الرقم الموحد 1100 للاتصال بمركز خدمة العملاء من الشبكات الأخرى المتاحة.

كما يمكن للعملاء تقديم شكوى أو طلب خدمة من خلال تطبيق موبايلي على الهواتف المحمولة، حيث يتم إرسال رمز التحقق عن طريق رسالة نصية.

علاوة على ذلك، تم توفير فروع موبايلي في مناطق مختلفة حيث يمكن للعملاء زيارة الفروع وتقديم شكواهم وتسجيلها في النظام.

يهدف رقم موبايلي للشكاوى إلى تيسير عملية التواصل بين العملاء والشركة، وضمان حصول العملاء على الدعم والمساعدة المطلوبة.

ورغم توفر هذه الطرق المختلفة للتواصل، تستمر موبايلي في العمل على تطوير خدماتها وتحسين تجربة العملاء، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتقديم أفضل خدمة لعملائها.

كم رقم موبايلي للشكاوي؟

كيف اعرف الارقام المسجلة باسمي في موبايلي؟

على خلفية الأخبار المتعلقة بالتواصل الإلكتروني مع شركة الاتصالات موبايلي لمعرفة الأرقام المسجلة باسم العميل، قدمت الشركة خدمة جديدة لعملائها تتيح لهم الحصول على هذه المعلومات بكل سهولة ويسر.

وفقًا لما تم نشره في الموقع الرسمي للشركة، يمكن لعملاء موبايلي معرفة الأرقام المسجلة باسمهم، من خلال إرسال رسالة نصية فارغة من أي خط مدرج تحت رقم هويتهم إلى الرقم 616166. سيتلقى العميل رسالة فورية على جواله الشخصي تحتوي على جميع الأرقام المسجلة باسمه.

وتقدم الشركة أيضًا خدمة مماثلة وذلك من خلال تطبيقها “أرقامي”. يتطلب الوصول إلى هذه الخدمة القيام بالخطوات التالية:

  1. الضغط على خيار “إبدا الخدمة”.
  2. تحديد فئة المستعلم.
  3. إدخال رقم الهوية أو السجل التجاري.
  4. إدخال رقم المتنقل المراد الاستعلام عنه (إن وجد).
  5. الضغط على خيار الاستعلام.

وقد أشارت الشركة أيضًا إلى أنه يمكن للعملاء الحصول على طلب خدمة معروفة بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 21777 تحتوي على “رقمي”، حيث سيتلقون رسالة تؤكد تسجيل الرقم بواسطة هويتهم.

وتعد هذه الخدمة الجديدة من موبايلي فرصة للعملاء للحصول على معلومات مهمة بشأن الأرقام المسجلة باسمهم، مما يسهل عليهم استكشاف المزيد من الخيارات للتواصل مع العائلة والأصدقاء والأعمال.

من جهتها، لا تزال الشركة الاتصالات السعودية (الجوال) توفر خدمة مماثلة حيث يمكن للعملاء إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 9988 إلى الرقم 900 لمعرفة الأرقام المسجلة باسمهم. وكذلك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) توفر هذه الخدمة وذلك من خلال إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم المشار إليه.

يمكن لعملاء موبايلي الآن الاستفادة من هذه الخدمة المبتكرة التي تتيح لهم معرفة الأرقام المسجلة باسمهم بكل يسر وسهولة، مما يسهل عليهم إدارة وتنظيم اتصالاتهم بكل يسر ويسرع عملية التواصل مع الآخرين.

ماذا يشمل ايقاف الخدمات الجديد؟

ماذا يعني شراء خدمات ترفيهية؟

عند شراء خدمات ترفيهية من موبايلي، يعني ذلك أن المستخدم سيتمتع بمجموعة واسعة من الأفلام الرائعة والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية المباشرة المشهورة. يتيح للمستخدم الاستمتاع بهذه الخدمات في أي وقت يشاء، ويمكنه إلغاء الاشتراك فيها بكل سهولة دون الحاجة للبحث عن أكواد ووسائل إلغاء كل خدمة بشكل منفصل. يمكن الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الرابط المتاح، ويمكن الاستعلام عن الخدمات وإلغائها من خلال كود #155*. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا الكود للاستعلام عن خدمات القيمة المضافة المتاحة، وإلغائها حسب الرغبة.

كيف اعرف الباقة اللي مشترك فيها اتصالات؟

قد أعلنت شركة اتصالات عن طرق جديدة وسهلة يمكن من خلالها للمستخدمين معرفة الباقة التي يشتركون بها. ويأتي هذا الإعلان لمساعدة العملاء على تتبع استهلاكهم ومعرفة ما تبقى لديهم من الخدمات.

إذا كنت من عملاء اتصالات وترغب في معرفة الخدمات التي تشترك بها، يمكنك القيام بعدة خطوات بسيطة وسهلة. ببساطة، قم بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم 800444. تلك الرسالة مجانية بالكامل، ومن خلالها ستحصل على قائمة بجميع الخدمات التي تشترك بها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة المتبقي من رصيد اتصالات بإجراء مكالمة للرقم 555 أو بإدخال الكود *888# أو *80# على هاتفك المحمول. وإذا كنت ترغب في معرفة المتبقي من باقة الإنترنت، يمكنك استخدام الكود *556# أو 5585#.

وعلاوة على ذلك، يمكنك معرفة اسم الباقة التي تشترك بها من خلال إجراء مكالمة للرقم 525، ويمكنك أيضًا تحويل أقوى كارت من دقائق لمكسات عن طريق إدخال الكود *811#، ولشحن كارت اتصالات يمكنك استخدام الكود 556رقم الكارت#.

وإذا كنت مشتركًا في شبكة اتصالات مصر، فيمكنك الحصول على الخدمات المشترك فيها عن طريق إرسال الكود *166# أو الاتصال بالرقم “1100”. وللحصول على معلومات عن باقتك، قم بالاتصال بالكود التالي: *838# لمتابعة استهلاك الباقة واستخدام الكود 5584# للاستعلام عن باقة مكالمات الشبكات الأخرى.

وأخيراً، إذا كنت ترغب في معرفة استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك من اتصالات، يمكنك استخدام الكود #5558.

تُعَد هذه الإجراءات البسيطة والسهلة خطوة مهمة في اتجاه تزويد العملاء بالمعلومات المطلوبة ومساعدتهم في تتبع استهلاكهم للخدمات. يمكن للعملاء استخدام تلك الأكواد والخطوات بسهولة عن طريق هواتفهم للحصول على المعلومات الضرورية حول الباقة التي يشتركون بها.

وتأكدت شركة اتصالات من توفير تلك الخدمات بناءً على طلب العملاء وبهدف تحسين تجربتهم مع الخدمات المقدمة. علاوة على ذلك، فإن الشركة تسعى باستمرار لتوفير حلول جديدة ومبتكرة لتحسين خدماتها وتلبية احتياجات العملاء.

ما هو كود * 155؟

في إطار احتفاله بمرور 25 عامًا على تأسيسه، أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر كود المجاني الموحد *155# للاستعلام عن خدمات القيمة المضافة أو إلغائها. ويهدف هذا الكود إلى تسهيل عملية استعلام المستخدمين عن الخدمات المتوفرة وإدارتها بطريقة سريعة وميسرة.

يُعَدُّ هذا الكود من الأكواد المختصرة التي توفرها شركات الاتصالات لعملائها، حيث يمكن للمستخدم استخدام الكود *155# للاستعلام عن الخدمات التي يمتلكها أو إلغاءها. تشمل الخدمات التي يمكن استعلامها عن طريق هذا الكود خدمات القيمة المضافة التي تقدمها شركات المحمول في مصر، بما في ذلك الاشتراك اليومي في الخدمات الترفيهية وغيرها.

ومن بين الخدمات التي يمكن الاستعلام عنها وإلغاؤها من خلال الكود *155#، نجد أيضًا خدمات صندوق الخدمة الشاملة الذي يُقدم دعمًا ماليًا للمستخدمين.

يعتبر هذا الكود المجاني الموحد *155# من الطرق العملية للمستخدمين للاستفادة من الخدمات المتاحة بسهولة وسرعة، حيث لا يتطلب البحث عن أكواد متعددة لكل خدمة.

وقد أضاف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمسة جديدة في هذا الاحتفال بيوبيله الفضي، إذ يوفر الكود #5155 هدايا مجانية للمستخدمين عبر مقدمي الخدمات. يجب الإسراع في الاستفادة من هذه الهدايا المجانية، حيث ينتهي العرض يوم الثلاثاء في الساعة 12 منتصف الليل.

إن إطلاق الكود المجاني *155# هو خطوة مهمة ومتطورة في تلبية احتياجات المستخدمين وتوفير الراحة والاحتفاظ بالرضا عن الخدمات المتاحة لديهم. إنها فرصة للمستخدمين للتحكم بخدماتهم وتنظيمها بسهولة ويسر.

ما هو شراء الخدمات؟

تعتبر خدمة موبايلي من أسهل وأسرع الطرق للحصول على خدمات الاتصال والإنترنت في المملكة العربية السعودية. يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات التي توفرها موبايلي، مما يسهل عليهم إدارة احتياجاتهم اليومية.

من خلال تطبيق موبايلي، يمكن للعملاء الوصول بسهولة وسرعة إلى جميع خدماتهم المفضلة. بفضل تطبيق موبايلي، يمكنك:

  1. الاستمتاع بالتطبيقات المفضلة: يمكنك الآن شراء التطبيقات المفضلة لديك من iOS بسهولة من خلال متجر موبايلي الإلكتروني. يتيح لك ذلك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية (فيزا/ماستركارد) أو بطاقة مدى.
  2. الاستفادة من باقات البيانات: يمكنك الاشتراك بإحدى باقات موبايلي التي تتناسب مع احتياجاتك الشخصية. بفضل هذه الباقات، يمكنك الحصول على كمية محددة من البيانات كل يوم، بالإضافة إلى بيانات خاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي.
  3. التمتع بمكالمات غير محدودة: توفر موبايلي أيضًا باقات مميزة تتضمن مكالمات غير محدودة إلى جميع الشبكات المحلية. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى القلق بشأن تكاليف المكالمات الإضافية.
  4. حوّل إلى eSIM: إذا كنت ترغب في تجربة أحدث تقنيات الاتصال، يمكنك الآن تحويل هاتفك المحمول إلى eSIM بسهولة عن طريق موبايلي. ال eSIM هو بطاقة SIM صغيرة تسمح لك بتخزين عدة بيانات اتصال في جهاز واحد، وبالتالي يمكنك التبديل بين عدة خطوط دون الحاجة إلى استبدال بطاقة SIM.

من خلال موبايلي، يمكنك الحصول على حلول اتصال مرنة ومناسبة لاحتياجاتك. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق موبايلي على هاتفك المحمول والاستمتاع بالخدمات الرائعة التي يقدمها لك. لا تفوت الفرصة وقم بتحميل تطبيق موبايلي الآن للاستفادة الكاملة من خدماته المتنوعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *