تفسير لبس الفستان في المنام للعزباء لابن سيرين

Ayaتم التدقيق بواسطة: Esraa Anbar27 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين

لبس الفستان في المنام للعزباء، الفستان نوع من الملابس النسائية التي يحبها الجميع حيث يتثمل في الأناقة والجمال، وتسعى الكثيرات من السيدات لاختيار اللون التي تشغف به وتراه مناسب لها، وحين تشاهد الفتاة أنه ترتدي الفستان في المنام تستيقظ من أجل معرفة التأويل الخاص به، وفي هذا المقال نستعرض معاً أهم ما قاله المفسرون عن تلك الرؤية.

تفسير حلم ارتداء الفستان
تفسير لبس الفستان في منام العزباء

لبس الفستان في المنام للعزباء

يرى العلماء أن تفسير لبس الفستان في منام العزباء له الكثير من التـأويلات وذلك حسب شكله وهل وهو قصير أم طويل، ولونه، وتتشكل فيما يلي:

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها ترتدي فستان في المنام طويل فيدل على السمعة الطيبة والناس يتحدثون عنها بالخير الكثير.
  • وفي حالة أن رأت الفتاة أنها ترتدي فستان طويل في المنام يعني أنها سترزق بالزوج الصالح وسيسعدها.
  • وفي حالة أن رأت البنت أنها تلبس فستان في المنام ذات ألوان مبهجة فيؤول إلى السعادة والسرور والأخبار التي ستسر بها عما قريب.
  • وحين تشاهد الحالمة أنه ترتدي فستان خطوبتها فيرمز إلى على قرب منها أو ستحدث لها الكثير من التغيرات الإيجابية.
  • والبنت إن كانت مريضة وشاهدت في منامها أنها ترتدي فستان باللون الفضي يعني أنها على قرب من الشفاء العاجل.

لو لسه مش لاقي اللي بتدور عليه؟ ادخل من جوجل على موقع أسرار تفسير الاحلام وشوف كل اللي شاغل بالك.

لبس الفستان في المنام للعزباء لابن سيرين

  • يرى العالم الجليل ابن سيرين أن رؤية الفتاة أنها تلبس الفستان في المنام يعني أنها تتمتع بالأخلاق الصالحة وسترزق بالزوج الصالح عما قريب.
  • وحين ترى الفتاة أنها ترتدي فستان أبيض فيعني أنها ستنعم بالثروة الطائلة وستحصل على الأموال الكثيرة.
  • أما إن رأت الحالمة أنه تشتري فستان وعند ارتدائه فأصبح قصير عليها فيؤول إلى أنها تتخذ بعض الخطوات الغير صائبة
  • وعندما ترى العذراء أنها ترتدي فستان أبيض فيبشرها بالخير الكثير الذي ستحظى به والرزق الواسع التي ستنال عليه.
  • وإن رأت الحالمة أنها تلبس الفستان بعد شرائه وكان فضفاض فيؤول إلى الاحتشام والتدين التي تتمتع به.

لبس الفستان الأحمر في المنام للعزباء

يرى المفسرون أن لبس الفستان الأحمر في المنام يعني أن الحالمة ستحصل على الخير الكثير، وعندما تشاهد الفتاة أنها ترتدي فستان أحمر طويل فيؤول إلى أنها سترزق بالسعادة والبركات في حياتها.

ويرى البعض أن لبس الفستان الأحمر في المنام يبشر بالزواج القريب من رجل صالح، والبنت إن كانت تدرس وشاهدت أنها تلبس الفستان الأحمر في المنام يعني أنها سترزق بالتفوق الكبير وتحقيق كافة أهدافها.

لبس الفستان الأسود في المنام للعزباء

يقول الفقهاء أن لبس الفستان الأسود في منام العزباء إذا كانت في مناسبة سعيدة تلك من الرؤى الغير مبشرة والتي تحمل أجواء بالحزن الشديد والبلاء التي ستصاب به، والفتاة العزباء إن شاهدت في المنام أنها ترتدي فستان أسود وكان شكله أنيق يعني أنها تتمتع بالثقة  الكاملة بالنفس وتتمسك بعزها ومكانتها بين الناس.

كما أن لبس الفستان الأسود في منام العزباء لا يؤول أبداً إلى الزواج لأنه لون لا يعبر عن المشاعر والأحاسيس العاطفية، وقد يشير لبس الفستان الأسود في المنام إلى السفر والابتعاد عن البلد التي تعيش به الحالمة.

لبس الفستان الأبيض في المنام للعزباء

يرى العالم ابن سيرين رحمه الله ان لبس الفستان الأبيض في منام العزباء يبشر بالخير الكثير والستر وصلاح الحال، وحين ترى الفتاة العزباء أنها ترتدي الفستان الأبيض يبشرها بالزواج العاجل وأنها تتمتع بالسمعة الطيبة والأخلاق الحميدة، وفي حالة أن رأت البنت أنها تلبس الفستان الأبيض الفضفاض فيرمز إلى تدينها وأنها تفعل الكثير من الصالحات.

لبس الفستان الأزرق في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي الفستان الأزرق في المنام فيعني أنها على قرب من الزواج برجل تحبه، وفي حالة أن شاهدت الفتاة أنها ترتدي فستان أرزق أنيق فيبشرها ذلك ببلوغ الخير الكثير وأنها تتمتع بصلاح الحال، وإن كانت الحالمة تعاني من الحزن ورأت أنها ترتدي فستان أزرق فيعني أن التعب يؤرقها وهناك الكثير من الصعوبات والعراقيل التي تواجها في حياتها.

لبس الفستان الأخضر في المنام للعزباء

اللون الأخضر يتمثل في الزرع والخضرة ويتعين في رغد العيش، وحين ترى الحالمة أنه ترتدي فستان لونه أخضر في المنام فيؤول إلى البركات والرزق الواسع وستنعم بالسلامة والصحة الجيدة، كما ان رؤية البنت أنها تلبس الفستان الأخضر في المنام يبشرها ذلك بقرب موعد خطبتها أو الزواج.

وفي حالة أن رأت الفتاة أنها ترتدي فستان أخضر في المنام فيشير إلى التفوق الباهر والنجاح في كافة أمورها في الحياة وبلوغ المراد، والفستان الأخضر في منام البنت ولبسه يرمز إلى العمر المديد وحسن التصرف والعبادة الخالصة لله، والرائية إن شاهدت الفستان الأخضر الطويل في المنام يعني أنها تتمتع بالستر والعافية وأنها تعمل من أجل إرضاء الله ورسوله.

لبس الفستان الأصفر في المنام

إذا رأت الفتاة أنها ترتدي فستان لونه أصفر في المنام فيؤول إلى أنها صاحبة عزيمة كبيرة ولديها هدف تعمل من أجل تحقيقه دائماً وتصر على ذلك، وقد تكون رؤية الحالمة الفستان الأصفر في المنام أنها تحب نفسها كثيراً وقد تتصف بالغيرة على من تحبه، وفي حالة أن رأت السيدة المتزوجة أنها ترتدي فستان أصفر فيشير إلى الإصابة بالحسد أو الاكتئاب والحزن.

أما في حالة أن الفستان الأصفر يميل إلى الذهبي وترتديه الحالمة فيعني أنها تتمتع بالثراء الفاحش وعزة النفس والرفاهية التي تعيشها، ويرى المفسرون أن اللون الأصفر في حياة الحالمة يشير إلى الأزمات النفسية والاضطرابات التي تعاني منه خلال تلك الفترة.

لبس الفستان الوردي في المنام للعزباء

يقول العالم ابن سيرين أن لبس الفستان الوردي في منام العزباء يبشر بالزواج السعيد عنا قريب، وحين ترى البنت أنها ترتدي في المنام فستان وردي في المنام فيشير إلى الحب والمشاعر الجياشة داخلها وشغفها بشخص ما تحبه وتريد الارتباط به، ورؤية الفتاة أنها ترتدي فستان وردي في المنام يعني أنها تعرف بالطيبة والحب والحنان والمشاعر الوجدانية داخلها والتي تقوم بمنحها لمن تحبهم.

لبس فستان الزفاف في المنام للعزباء

يعد فستان الزفاف الملابس التي تتمنى كل فتاة لارتدائه، وحين ترى الفتاة العزباء أنها ترتدي فستان الزفاف الأبيض فيعني أنها في علاقة بشخص وتحاول تقيمها أو ستتخذ القرار الخاص بها، وفي حالة أن رأت الفتاة أنها ترتدي فستان الزفاف الأبيض دون وجود فرح فيشير إلى أنها تتواجد بمكان غير مناسب لها.

وحين ترى الفتاة أنها تبحث عن فستان الزفاف المفقود فيشير إلى أنها تتخذ بعض القرارات الصحيحة في حياتها، وإن شاهدت البنت أنها ترتدي فستان زفاف متسخ فيعني أنها ستنفصل عن خطيبها، والرائية إن شاهدت أنها ترتدي فستان زفاف في المنام يبشرها ذلك بكثرة  الأموال التي ستحصل عليها بالفترة المقبلة.

وإن رأت النائمة أنها ترتدي فستان زفاف أبيض فضفاض لا يبين من جسدها شيء فيبشرها ذلك برزقها بالزوج الصالح وستسعد معه وستنعم بالأمن والاستقرار معه، أما إن رأت البنت أنها ترتدي فستان زفاف ممزق وغير نظيف فيعني أنها ستعاني خلال الفترة المقبلة بالصعوبات والمشاكل الكثيرة التي ستصب فوق رأسها وعليها التحلي بالصبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.