تعرف على أهم تفسيرات الضرب في المنام للعزباء لابن سيرين والنابلسي

Sara Khalidتم التدقيق بواسطة: Fatma Elbehiry4 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر

الضرب في المنام للعزباء، الضرب هو من العقوبات القاسية التي يتعرض لها البشر وهي شيء مؤلم يؤثر بشكل كبير على نفوسهم بالإضافة إلى الضرر الجسدي البالغ الذي يلحق بهم، ولكن عالم الأحلام هو عالم واسع ومختلفة فيه دلالات الأشياء عن معانيها الواضحة في الواق، لذا من خلال هذا المقال سنتعرف على أهم تفسيرات وتأويلات رؤية الضرب في المنام للعزباء بكل تفاصيلها.

الضرب في المنام للعزباء
الضرب في المنام للعزباء لابن سيرين

الضرب في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص ما يضربها باليد في المنام فهذا يدل على أن الرائية ستنال حظًا ورزقًا كثيرًا في الفترة المقبلة، وفي حال رأت الفتاة العزباء الضرب في المنام لكنها لم تشعر به فهذا يدل على أن الرائية لن توفق في خطبتها وربما توحي الرؤية بفسخ الخطبة.

رؤية الفتاة العزباء للضرب على الخدين والصدر في المنام تشير إلى أن الرائية تمر بفترة عشق وحب شديدة، وإذا رأت الفتاة أن شخصًا ضربها بيده في المنام فهذه الرؤية إشارة على زواج الرائية من هذا الشخص في المستقبل، وإذا رأت الفتاة أنها تضرب بالسكين في المنام فهذا يدل على تغير أحوال الرائية للأفضل وللأكثر إيجابية.

وفي حال رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بضرب شخص ما في المنام فهذا يدل على أن الرائية ستقع في المشكلات مع هذا الشخص وستحدث بينهما العديد من الخلافات.

الضرب في المنام للعزباء لابن سيرين

رؤية الفتاة العزباء في المنام أنها تتعرض للضرب  ولكنها لا تبالي وسعيدة بذلك، هي رؤية غير جيدة تشير إلى أن الرائية ستتعرض للمتاعب والصعوبات خلال الفترة المقبلة من حياتها، لذا عليها الاستعانة بالله والتحلي بالصبر للخروج من الأزمات بسلام، ولكن إذا رأت الفتاة أنها تتعرض لضرب في المنام وتتألم لذلك كثيرًا فهذا يوحي بقرب زواج الفتاة في الواقع.

وفي حال رأت الفتاة العزباء أنها هي من تقوم بضرب امرأة أو رجل في المنام فهذا يشير إلى وجود بعض الناس الذين يسببون لها الأذى والسوء ويدبرون لها المكايد مما يتسبب لها في الشعور بالألم النفسي.

الضرب في المنام للعزباء لابن شاهين

يرى إبن شاهين أن رؤية الضرب في المنام هي إشارة إلى على أن الرائية ستنال الأهداف والطموحات التي تتطلع للوصول لها قريبًا.

تشير رؤية الضرب في المنام للعزباء إلى أن الرائية ستحصل على الخير والمنفعة والرزق الكثير في القريب العاجل، ورؤية العزباء أنها تضرب شخص ما تعرفه في المنام تومئ بأن هذا الشخص يرتكب الذنوب والمعاصي، والله أعلم.

الضرب في المنام للعزباء للنابلسي

يقول النابلسي بأنه إذا رأت الفتاة العزباء أن أحدهم يضربها في المنام بالعصا فهذا يشير إلى أن الرائية يوجد حولها أشخاص منافقون وكاذبون يسببون لها الأذى ويتظاهرون بمحبتهم لها.

وإذا رأت الفتاة أنها تضرب باليد في المنام فهذا يدل على أن الرائية سوف تتزوج من الشخص الذي يضربها في المنام وربما يكون زواجها قريبًا جداً، ولكن في حال رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بضرب أحدهم بيدها في المنام فهذا يشير إلى أن

موقع أسرار تفسير الأحلام هو موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع أسرار تفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

تفسير حلم الضرب على الوجه للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تُضرب على وجهها في المنام وكانت الرائية تعاني وتبكي من شدة الألم، فهذا يدل على أن الرائية تعاني من الظلم والخذلان الشديد في هذه الفترة من حياتها.

وفي حال رأت الفتاة العزباء أن شخص ما يصفعها على وجهها بقوة في المنام فهذا يومئ بوجود أصدقاء للرائية يريدون إلحاق الضرر بها ووجود زملاء عمل أو دراسة غير مخلصين لها.

إذا رأت الفتاة أن أبيها أو أمها تضربها على وجهها في المنام فهذا يدل على أن الرائية سيتم إجبارها على الزواج من شخص يرون بأنه مناسب لها.

الضرب باليد في المنام للعزباء

رؤية الفتاة العزباء أنها تضرب سيدة ما في الحلم إلى أن تجعلها تنزف هي رؤية مبشرة بزوال الهموم وانتهاء الخلافات بين الرائية والمتخاصمين معها في الواقع.

يرى المفسرون بأن رؤية العزباء للضرب باليد في المنام تشير إلى أن الرائية ستحصل على الكثير من المال والخير وهي دلالة على الترف والرفاهية التي ستحظى بها الفتاة.

وفي حال رأت الفتاة أن هناك من يضربها بيده في المنام فهذا يدل على أن الفتاة ستواجه أزمات تسبب لها حالة نفسية سيئة لمدة قد تكون طويلة.

ضرب الحبيب في المنام للعزباء

رؤية ضرب الحبيب في المنام للعزباء تدل أن هذا الشخص سيكون إلى جانب الفتاة في أزمة ما تمر بها ويساندها بقوة للخروج من هذه الأزمة.

وفي حال رأت الفتاة العزباء بأن حبيبها يضربها في المنام بعصا خشبية فهذا يدل على أن هذا الحبيب سيتخلى عن الفتاة في موقف صعب تكون بحاجة إلى وجوده بجانبها لدعمها ومساندتها في الخروج من هذه الأزمات.

ضرب شخص أعرفه في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء بأنه يتم ضربها من شخص تعرفه على وجهها فهذا يشير إلى أن الرائية سوف تحظى بنقلة كبيرة في حياتها سواء ترقي في الوظيفة لمرتبة أعلى وأرقى، أو ربما يدل الحلم على أن الرائية سوف تسافر إلى بلد آخر.

الضرب على الرأس في المنام للعزباء

تشير بعض التفسيرات إلى أن الرائية من الوارد أن تتزوج من هذا الشخص في الواقع والرؤية تشير إلى قدوم الأخبار السارة والمفرحة للرائية.

وفي حال رأت العزباء الضرب على الرأس في المنام وتألمت فهذه رؤية غير مبشرة توحي بأن الرائية قد تنفصل عن الشخص المرتبطة به في الأيام المقبلة.

وإذا رأت العزباء الضرب على الرأس في المنام دون الشعور بأي ألم فهذا يدل على أن الرائية سوف تتم خطبتها للشخص الذي يميل قلبها له.

ضرب الجن في المنام للعزباء

تشير رؤية الجن في منام العزباء إلى صديقات السوء المخادعات والماكرات اللاتي لا يردن بالرائية خيرًا، ورؤية الجن في المنام يضرب الرائية أو يسبب لها الأذى ربما تدل على الرجل غير الصريح الذي يكيد للرائية لإيقاعها في شره.

وفي حال رأت الفتاة العزباء أنها في شجار أو صراع مع الجن في المنام فهذا يدل على نفسها التي تقاومها الفتاة وتصارعها فإذا رأت الفتاة أن الجن يضربها وينتصر عليها فهذا يدل على أن الرائية تنتصر عليها نفسها الأمارة بالسوء وتغلبها أوائها، لذا عليها توخي الحذر والتوبة إلى الله والتزام تعاليمه واتباع أوامره.

تفسير حلم الضرب للعزباء من شخص مجهول

إذا كان الشخص المجهول في المنام هو صاحب العمل ورأته العزباء يضربها فهذا يشير إلى أن الرائية ستحظى بترقية في عملها كانت تطمح إليها منذ وقت طويل، ورؤية قيام شخص مجهول بضرب العزباء في المنام عل يدها تدل على أن الرائية ستعقد خطبتها في القريب العاجل.

الضرب في المنام للعزباء من الأخ

إذا رأت الفتاة العزباء أن الأخ يضربها بالسوط في المنام فهذا يشير إلى السمعة السيئة والسيرة غير الطيبة، لذا على الفتاة مراجعة نفسها والحذر.

بينما رؤية الفتاة العزباء بأن أخاها يضربها في المنام بالسيف فهذا يشير إلى وجود الخلافات العائلية ووقوع المشاحنات بين أفراد الأسرة.

وإذا رأت الفتاة أنها تضرب على يد أخوها فتنزف يده في المنام فهذا يوحي بأن هذا الأخ سيتعرض لخسائر مادية كبيرة في المدة القادمة.

الضرب في المنام للعزباء من أمها

رؤية الضرب في المنام للعزباء من أمها هو إشارة على أن والدة الرائية دائمة النصح لها وتهتم لأمرها وتوجهها للصواب مهما تقدمت الابنة في العمر، وفي حال كانت الأم متوفية ورأت الفتاة أن الأم تضربها في المنام فهذا يومئ بأن الرائية ستحصل على فائدة من أمها كإرث قد يكون ذهبًا وقد يكون مالًا أو أرضًا.

وإذا رأت الفتاة بأن والدتها تقوم بضربها بالعصا في المنام فهذا يشير إلى أن الرائية تحيد عن الطريق الصحيح ولا تلتزم بالأخلاقيات ولا بنصائح والدتها لها.

تفسير ضرب طفلة صغيرة في المنام للعزباء

رؤية العزباء بأنها تضرب طفل في المنام على وجهه تدل على أن الرائية مرتبطة بشخص غير مناسب وأن هذه العلاقة ستسبب لها الكثير من المتاعب كما أنها قد تضر بسمعتها بشكل بالغ.

وفي حال رأت الفتاة العزباء بأن طفلة صغيرة تضربها في المنام فهذه إشارة إلى الرائية بأن عليها مراجعة نفسها ومراجعة أفعالها ومدى صحة ومناسبة هذه الأفعال لها.

الضرب على الظهر في المنام للعزباء

رؤية الضرب على الظهر في المنام للعزباء هي رؤية غير مبشرة وغير محمودة في المنام للرائية، إذا رأت الفتاة العزباء أن مديرها في العمل يضربها على ظهرها في المنام فهذا يشير إلى خسارتها لوظيفتها، وفي حال كانت الفتاة طالبة في المرحلة الدراسية ورأت بأن شخص ما يضربها في المنام على ظهرها فهذه دلالة على إخفاقها في الامتحانات.

وإذا رأت الفتاة العزباء أن حبيبها يضربها في المنام على ظهرها فهذا يدل على أن الرائية قد تتعرض للهجر من هذا الشخص مما يسبب لها الحزن بسبب جرح مشاعرها.

الضرب في المنام للعزباء بالعصا

تدل رؤية ضرب الفتاة العزباء بالعصا على رأسها في المنام فهذه دلالة على أن الرائية سوف تتعرض للصعوبات والعراقيل مما يسبب لها المعاناة.

إذا رأت الفتاة العزباء أنه يتم ضربها بالعصا في المنام من شخص محدد فهذا يشير إلى أن هذا الشخص سوف يقوم بإيذاء الرائية وتدمير حياتها عافاها الله.

الضرب في المنام للعزباء من الأب

تشير رؤية الفتاة العزباء بأن والدها يضربها في المنام دون ألم إلى أن الأب يوافق على تزويجها من شخص ذو أخلاق ومكانة وسمعة عطرة، ولكن إذا رأت الفتاة بأن والدها يبرحها ضربًا وتتألم في المنام فهذا يشير إلى رفض والدها للشخص الذي ترغب في الزواج به.

ورؤية ضرب الأب لابنته في المنام هي دلالة على مدى قوة العلاقة بين الرائية وأبيها وأن الحب يجمع بين الفتاة ووالدها والعلاقة المميزة مع والدها، والله تعالى أعلى وأعلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *